المرصد السوري لحقوق الانسان

الفصائل تسقط طائرة استطلاع روسية.. وقصف واشتباكات بين قوات النظام والفصائل في ريف إدلب

استهدفت الفصائل مواقع قوات النظام على محاور كفرنبل والبارة في ريف إدلب الجنوبي، تزامنا مع اشتباكات عنيفة بين فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من جهة، وقوات النظام المتمركزة في ريف إدلب من جهة أخرى، على محاور البارة والرويحة وكفر بطيخ في إدلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
على صعيد متصل، أسقطت فصائل الجبهة الوطنية طائرة استطلاع روسية بعد استهدافها بالمضادات الأرضية على محور كفربطيخ جنوب شرق إدلب.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، صباح اليوم، قصفا صاروخيا مكثفا نفذه قوات النظام، استهدفت محاور الصراف وعين عيسى واليمضية والزيتونة وكبانة وشمبر فوقاني وكلز في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل ومجموعات جهادية من جهة أخرى، شهدتها محاور في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وتركزت الاشتباكات على محور القاهرة والمنارة، ترافقت مع قصف عنيف واستهدافات متبادلة، ما أدى لسقوط جرحى في صفوف الجانبين، وسط معلومات عن قتلى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول