القاتلة زوجة عم الطفلين.. القوى الأمنية التابعة لـ “تحرير الشام”تقبض على امرأة قتلت طفلين خنقًا ورمتهم أمام مسكن ذويهم في مخيمات شمال إدلب

أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن الجهاز التابع لهيئة “تحرير الشام” ألقى القبض على امرأة اعترفت بقيامها بقتل الطفلين يوم أمس وإلقاء جثتيهما قرب مسكن عائلتهما في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة الخاضعة لنفوذ هيئة تحرير الشام شمال إدلب، حيث تبين أن المرأة التي قتلت الطفلين هي “زوجة عم الطفلين”

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار صباح اليوم إلى أن القوى الأمنية التابعة لهيئة “تحرير الشام” استنفرت قواتها منذ مساء أمس وانتشرت في بعض الطرقات الرئيسية والفرعية ضمن مناطق سيطرتها بمحافظة إدلب، على خلفية مقتل طفلين خنقًا على يد مجهولين يوم أمس وإلقاء جثتيهما قرب مسكن عائلتيهما في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة الحدودية مع لواء اسكندرون في الريف الشمالي لمحافظة إدلب، حيث ترك المجهولون رسالة، لأبوي الطفلين مفادها “هدية حلوة للغالي أبو عوض وأبو المجد والجاي أصعب”

وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم أمس إلى أن أهالي عثروا على جثتين لطفلين قرب مسكن عائلتهما في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة الخاضعة لنفوذ هيئة تحرير الشام شمالي إدلب.
ووفقًا للمصادر فإن طفل وطفلة من نازحي بلدة الهبيط بريف إدلب قتلا خنقًا بعد أن فقدا عصر أمس، وفق ما أبلغت عنهما عائلتيهما.
وذكرت مصادر محلية بأن سيارة نوع فان ألقت جثتي الطفلين ولاذت بالفرار نحو وجهة مجهولة، وهي الحادثة الخامسة، التي تؤكد حالة الفوضى والانفلات الأمني ضمن مناطق نفوذ هيئة تحرير الشام في فبراير/شباط الجاري.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد