القافلة السابعة خلال كانون الأول.. 50 شاحنة لـ”التحالف الدولي” تدخل شمال شرق سورية وتتجه نحو القواعد العسكرية في الحسكة

 

محافظة الحسكة: وصلت قافلة تابعة لـ”التحالف الدولي” إلى مناطق شمال شرق سورية، وعبرت مدينة القامشلي بعد دخولها من إقليم كردستان العراق، واتجهت القافلة التي تتألف من 50 شاحنة محملة بالكتل الاسمنتية والمواد اللوجستية، نحو القواعد العسكرية في ريف الحسكة.
والجدير ذكره أن القافلة التي دخلت اليوم، هي السابعة التي تدخل شمال شرق سورية، خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، في 22 ديسمبر، دخول قافلة تضم أكثر من 35 شاحنة لـ”التحالف الدولي”، قادمة من إقليم كردستان العراق، تحمل مواد لوجستية وعسكرية إلى مناطق “الإدارة الذاتية” في شمال وشرق سوريا.
وعبرت الشاحنات معبر الوليد الحدودي وتوجهت نحو القواعد الأمريكية في رميلان والحسكة.
المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 16 ديسمبر، إلى دخول قافلة جديدة  للتحالف الدولي إلى مناطق شمال شرق سورية، قادمة من إقليم كردستان، حيث اتجهت القافلة  إلى قواعد التحالف بريف الحسكة العسكرية
وتتألف القافلة من 20 شاحنة وآلية، محملة بمعدات لوجستية وعسكرية.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، في الـ 14 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، إلى دخول قافلة لـ”التحالف الدولي” مناطق شمال شرق سورية، من معبر الوليد الحدودي مع إقليم كردستان، واتجهت القافلة نحو القواعد العسكرية في  مدينة المالكية (ديريك) بريف الحسكة، وتتألف القافلة من 15 آلية، تحمل معدات لوجستية وعسكرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد