المرصد السوري لحقوق الانسان

القصف الجوي يتواصل على ريف إدلب.. ونحو 70 ضربة جوية تستهدف منطقة “خفض التصعيد”

تناوبت 6 طائرات مروحية على إلقاء براميل متفجرة استهدفت بلدات جبالا وحزارين ومناطق محيطة في ريف إدلب الجنوبي، فيما قصفت طائرات النظام الحربية محور كبانة بريف اللاذقية، وقصفت الفصائل المقاتلة بالمدفعية الثقيلة مواقع قوات النظام في ريف حماة الغربي، فيما قصفت قوات النظام خربة الناقوس والعميقة بسهل الغاب، بينما سقطت قذائف مدفعية على أحياء الأشرفية والسريان الجديدة في مدينة حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن. 

في الوقت ذاته، نفذت الطائرات الحربية الروسية غارات مستهدفة السجن المركزي بإدلب وأطراف مدينة إدلب وبلدة جرجناز ورسم الورد وإسطبلات بريف إدلب ليرتفع عدد الغارات إلى 28، فيما قصفت طائرات النظام الحربية كل من البرسة والمذمومة والرفة والغدفة والحراكي وسراقب ومعرة النعمان وفروان وخربة برنان بريف إدلب، ومحور كبانة بريف اللاذقية ليرتفع عدد الغارات إلى 24.

وألقت الطائرات المروحية نحو 17 برميل متفجر على كل من كفرنبل وبسقلا وحزارين وكنصفرة وحاس بريف إدلب. وفي سياق ذلك، استهدفت قوات النظام البرية بمئات القذائف والصواريخ محاور في ريف إدلب الجنوبي والشرقي بالقرب من مناطق الاشتباك، وريف اللاذقية الشمالي، وسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول