المرصد السوري لحقوق الانسان

القوات الأمريكية تسير دورية اعتيادية عند الحدود السورية – التركية بريف الحسكة 

 

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، دورية أمريكة مؤلفة من 4 عربات عسكرية في منطقة عين ديوار بريف الحسكة قرب الحدود مع تركيا، تزامنًا مع تحليق حوامتين في سماء المنطقة.
ويأتي ذلك، في إطار الدوريات الاعتيادية للقوات الأمريكية في المنطقة.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، في 22 آذار الفائت، دورية اعتيادية، سيرتها القوات الأمريكية في محيط مدينة المالكية (ديريك) الجنوبي، شمال شرق الحسكة عند الحدود السورية – التركية، حيث تألفت الدورية من 4 عربات من نوع “برادلي” برفقة حوامتين، ويأتي ذلك في إطار التحركات الأمريكية الإعتيادية ضمن مناطق شمال وشمال شرق سوريا.
وفي 19 مارس/آذار، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن دورية أمريكية اعتيادية تجولت في قرية الأقوس بريف الرميلان التابعة لمحافظة الحسكة الحدودية مع تركيا، تزامنًا مع تحليق حوامات أمريكية في سماء المنطقة، وترجل جنود أمريكان برفقة ضابط من 4 مدرعات، والتقوا مع السكان المحليين، وامضوا وقتًا من اللعب مع أطفال القرية، ثم غادروا بعدها.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول