القوات التركية تجدد قصفها البري لمناطق في محيط “عاصمة الإدارة الذاتية” بريف الرقة الشمالي

محافظة الرقة: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية، بعد منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء وصباح اليوم، مستهدفة مناطق واقعة شرقي عين عيسى “عاصمة الإدارة الذاتية” بريف الرقة الشمالي، حيث طال القصف التركي كل من قرية المشيرفة وصوامع عين عيسى، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
المرصد السوري أشار يوم أمس الأول، إلى أن القوات التركية قصفت بالمدفعية الثقيلة قرى معلك وخالدية والهوشان والدبس واستراحة صقر وطريق حلب-الحسكة “m4” في ريف عين عيسى الغربي في ريف محافظة الرقة الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
يأتي ذلك، استمرارًا للقصف البري التركي اليومي على ريف الرقة حيث رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان في الأيام الـ 6 الفائتة، سقوط قذائف مدفعية مصدرها القوات التركية في مناطق “نبع السلام” على قرى وبلدات العريضة – زنوبة – خربة البقر الواقعة في الريف الغربي لمنطقة تل أبيض، شمالي الرقة، وقرى صيدا ومعلق و الطريق الدولي “M4” وخالدية والهوشان والدبس واستراحة صقر ومخيم عين عيسى شمالي الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد