القوات التركية تقصف مناطق انتشار القوات الكردية والنظام شمالي حلب

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفًا صاروخيًا نفذته القوات التركية استهدف مناطق انتشار القوات الكردية والنظام في كل من سروج والوردية والسد و تل مضيق والمشرفة شمالي حلب
وكانت القوات التركية قد قصفت بعد منتصف الليل بالمدفعية الثقيلة قرى زويان والشغالة وحربل و تل جيجان بريف حلب الشمالي.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد سقوط عدة قذائف صاروخية على معبر أبو الزندين الخاضع لسيطرة “الجيش الوطني” الموالي لتركيا بريف مدينة الباب شرقي حلب، مما أدى إلى إصابة 4 عناصر بينهم اثنان بحالة خطرة، بالإضافة إلى اشتعال النيران ضمن محارس المعبر.
يذكر أن “معبر أبو الزندين” يربط بين مدينة الباب بريف حلب الشرقي وبين مناطق نفوذ النظام، ويقع في الجهة الغربية لمدينة الباب، بالقرب من قرية الشماوية الخاضعة لسيطرة النظام.
المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار يوم أمس، إلى أن القوات التركية والفصائل الموالية لها قصفت بالمدفعية الثقيلة، قرى أم الحوش وساموقة ضمن مناطق نفوذ القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب الشمالي.
كما دارت اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي متبادل بين قوات النظام من جهة، وفصائل “الجيش الوطني” من جهة أخرى، على محور مدينة مارع بريف حلب الشمالي، فيما سقطت قذائف في محيط مدينة مارع تسببت بأضرار مادية في منزل سكني.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد