المرصد السوري لحقوق الانسان

القوات التركية والفصائل الموالية لها تستهدف طريق “M4” الدولي بالرشاشات الثقيلة

محافظة الرقة: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قيام القوات التركية والفصائل الموالية لها باستهداف طريق “M4″ الدولي بين قرية هوشان وبلدة عين عيسى، شمالي الرقة، بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، أثناء مرور سيارات مدنية على الطريق، وسط معلومات عن تضرر سيارتين اثنتين على الأقل، دون معلومات عن خسائر بشرية، وأشار المرصد السوري في 13 الشهر الجاري، إلى مقتل عنصر من الفصائل الموالية لتركيا وإصابة 4 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة، في عملية تسلل لـ”قسد” إلى نقاط رباط الفصائل في قرية التروازية شمال الرقة، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين، تزامنًا مع قصف واستهدافات متبادلة على نقاط التماس.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، في 30 حزيران الفائت، اشتباكات بالأسلحة الرشاشة والثقيلة، بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، و”قسد” من جهة أخرى، على محور قرية المردود بريف بلدة عين عيسى شمالي الرقة.
كما تعرضت قرية عريضة وصوامع قزعلي، لقصف مدفعي مصدره القوات التركية والفصائل الموالية لها، ما أدى إلى نشوب حرائق في منازل وممتلكات المواطنين.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول