القوات التركية والفصائل الموالية لها تجددان القصف البري على مناطق قسد بريف عين العرب (كوباني)

محافظة حلب: استهدفت القوات التركية والفصائل الموالية لها، بالمدفعية الثقيلة محيط قرية قرموغ الخاضعة لنفوذ قوات سوريا الديمقراطية بريف عين العرب (كوباني) الشرقي، شرقي حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية وحجم الأضرار المادية حتى اللحظة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا في 4 نوفمبر، قصفا للقوات التركية المتمركزة داخل الأراضي التركية لقرى خربيسان وقره موغ وكرون وجيشان بريف عين العرب (كوباني) شرقي حلب، تزامنا مع تحليق طائرات استطلاع تركية في أجواء المنطقة، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى اللحظة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا في 7 أكتوبر الفائت، قصفا بالمدفعية التركية استهدف قرية زور مغار بريف عين العرب (كوباني) الغربي، حيث طال القصف نقطة لقوات النظام تقع على تلة القرية، مما أسفر عن إصابة عنصر عسكري.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصدوا، في 6 تشرين الأول الفائت، إصابة عنصر من قوات النظام بجروح بليغة، جراء قصف بري نفدته القوات التركية والفصائل الموالية لها طال مواقع تابعة لقوات النظام في الجهة الشرقية لمدينة كوباني بريف حلب الشرقي.
واستهدفت القوات التركية والفصائل الموالية لها، بعدة قذائف صاروخية مواقع عسكرية تابعة لـ “قسد” في زور مغار بريف الغربي لمدينة عين العرب “كوباني” شرقي حلب.