المرصد السوري لحقوق الانسان
المرصد السوري لحقوق الإنسان

القوات التركية والفصائل الموالية لها تصعد من قصفها على مناطق سيطرة القوات الكردية وقوات النظام شمال غرب حلب مخلفة قتيل وجرحى

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان تجدد القصف الصاروخي من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها على مناطق خاضعة لسيطرة القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي، حيث تتعرض مناطق في قرى عقيبة وسوغانكة وزيارة وديرجمال و وبينة الواقعة بناحية شيراوا شمال غرب حلب لقصف مكثف من قبل المدفعية التركية منذ الصباح، ما أدى لإصابة مدني بجراح في قرية عقيبة بالإضافة لمقتل عنصر في قوات النظام وسقوط جرحى آخرين.

وكان المرصد السوري رصد يوم أمس، قصفا مدفعيا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف مناطق انتشار “القوات الكردية” في كفرنايا والشيخ هلال ومحيط مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن إصابة مواطن.

ورصد “المرصد السوري” صباح أمس الأول قصفا بالمدفعية الثقيلة نفذته القوات التركية المتمركزة في مدينة مارع، استهدف مناطق انتشار “القوات الكردية” في كل من تل قراح وأم الحوش وأحرص وتل سوسين وكفرنايا في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن إصابة طفل من نازحي عفرين جراء القصف المدفعي.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول