المرصد السوري لحقوق الانسان

القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” الموالية لها تقصفان ريف تل أبيض الغربي شمالي الرقة

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً، نفذته القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” الموالية لها على قرى خربة بقر وكور حسن وصوامع قزعلي في ريف تل أبيض الغربي، ضمن مناطق نفوذ “قسد” في الريف الشمالي لمحافظة الرقة، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

 رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الأمس، قصفاً مدفعياً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف قرى الخالدية وهوشان وكور حسن على واستراحة الصقر على طريق “m4” الدولي في ريف محافظة الرقة الشمالي، دون أن ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد، بعد عصر الأمس، قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، على قرية سلوم الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية بريف عين عيسى، شمالي الرقة.
وكان المرصد السوري رصد في السابع من الشهر الجاري، قصفاً مدفعياً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف نقاط عسكرية لقوات النظام و”قسد” في قرية قزعلي وصوامعها بريف تل أبيض الغربي شمالي الرقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول