القوات الروسية تستقدم تعزيزات عسكرية جديدة إلى قاعدتها غربي منبج بريف حلب الشرقي

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، وصول تعزيزات عسكرية جديدة للقوات الروسية المتمركزة ضمن قاعدة في قرية “السعيدية” الواقعة غربي مدينة منبج بريف حلب الشرقي عند طريق حلب – اللاذقية الدولي “M4”
ووفقًا لمصادر المرصد السوري، فإن التعزيزات ضمت نحو 15 آلية عسكرية، يتزامن ذلك مع استمرار المروحيات الروسية بالتحليق في أجواء مدينة منبج و قرب خطوط التماس ما بين القوى العسكرية التابعة لقسد والنظام من جهة والقوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” من جهة أخرى.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، في 3 حزيران، تعزيزات عسكرية استقدمتها القوات الروسية، إلى قاعدة عسكرية تابعة لها في ريف منطقة منبج،بريف حلب، والمعروفة بقاعدة “السعيدية”

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار صباح اليوم الجمعة إلى تحليق مروحيات روسية انطلقت صباح اليوم الجمعة من مطار القامشلي وحلقت على علو منخفض على الشريط الحدودي مع تركيا بين مدينة القامشلي وبلدة أبو راسين/ زركان عند خطوط التماس مع الفصائل المسلحة التابعة لتركية ضمن منطقة “نبع السلام” شمالي الحسكة، كما رصد نشطاء المرصد السوري، تحليق لمروحيات روسية في أجواء مدينة منبج بريف حلب الشرقي وذلك لليوم الـ 14 على التوالي منذ بدء التصعيد الإعلامي عن اقتراب عملية عسكرية تركية ضد مناطق سيطرة قسد شمال سوريا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد