القوات الروسية تسير دورية مشتركة جديدة مع نظيرتها التركية قرب الحدود السورية-التركية بريف الحسكة

أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن القوات الروسية والقوات التركية سيرتا دورية مشتركة جديدة بريف درباسية الغربي شمالي الحسكة، وتألفت الدورية من 4 عربات تركية ومثلها روسية، وسط تحليق مروحيتين روسيتين فوق سماء المنطقة، حيث جابت الدورية قرى بريف المدينة الغربي وهي شيريك ودليك وملك والعباس والعالية والكسرى، قبل أن تعود من الطريق ذاته.
يذكر أن هذه أولى الدوريات المشتركة خلال نيسان/ابريل الجاري.
وكان المرصد السوري رصد في العاشر من الشهر الفائت، تسيير دورية مشتركة بين القوات الروسية ونظيرتها التركية داخل الأرضي السورية، حيث انطلقت 4 عربات عسكرية من كل طرف، من قرية شيريك غرب درباسية وتوجهت الدورية إلى الريف الجنوبي الغربي للمدينة، وجابت قرى دليل وقنيطرة وسلام عليك وقرمانية وتل كديش وغنامية وكربطلي، ثم توجهت إلى الريف الشرقي للدرباسية، وجابت هناك قرى تل طيري وجديدة وتل كرمة وخاصكي ومدورة وخانكي وجهورية بريف عامودا الغربي، قبل أن تعود من الطريق ذاته، فيما تزامنت الدورية مع تحليق لمروحيتين روسيتين في الأجواء.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد