المرصد السوري لحقوق الانسان

القوات الروسية ونظيرتها التركية تسيران دورية جديدة في ريف عين العرب( كوباني)

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، دورية مشتركة جديدة سيرتها الشرطة العسكرية الروسية مع القوات التركية شرقي مدينة عين العرب(كوباني) وتعتبر هذه الدورية الخامسة والستين في المنطقة منذ بدء تنفيذ الاتفاق الروسي – التركي حول تسيير الدوريات المشتركة في مناطق شمال سوريا، وانطلقت الدورية المؤلفة من 8 عربات عسكرية روسية وتركية برفقة مروحيتين روسيتين، من قرية غريب الواقعة شرقي مدينة كوباني، وجابت قرى وبلدات بوزتبه وبوزتبه وقره موغ وجيشان وخرابيسان تحتاني وايتويران تحتاني وبغديك وصولاً إلى قرية آغباش غرب مدينة تل أبيض.
وفي 26 يوليو المنصرم، رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، دورية مشتركة سيرتها الشرطة الروسية برفقة القوات التركية في ريف مدينة عين العرب (كوباني) الغربي، حيث انطلقت الدورية المؤلفة من 8 عربات عسكرية روسية وتركية، برفقة مروحيتين روسيتين، من قرية آشمة الواقعة غربي كوباني، وجابت قرى جارقلي فوقاني، جبنة، كاتش، جب الفرج، بيندر، قره قوي، قولا، سوسان وصولاً إلى منطقة الإذاعة غربي كوباني وعادت الدورية مباشرة بعدها إلى نقطة الانطلاق في قرية آشمة مروراً بقرى سفتك و بوبان وخورخوري وديكمداش و قران وجارقلي وفوقاني، حيث دخلت العربات التركية من البوابة القريبة من قرية آشمة، فيما عادت العربات العسكرية الروسية إلى مركزها في منطقة الإذاعة غرب كوباني.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول