الكتائب المقاتلة تستهدف مدرسة المجنزرات واشتباكات عنيفة بحلب

65128dfbe8

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في مدينتي داريا ودوما لقصف من القوات النظامية، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، كما استشهد سيدتان من مدينة يبرود في القصف الذي تعرض له منزلهما من الطائرات الحربية كذلك تتعرض مناطق في مدينة حرستا والبساتين الواصلة بينها وبين مدينة مسرابا لقصف بقذائف الهاون والمدفعية من قبل القوات النظامية.، ولا أنباء عن خسائر بشرية كما  تاكد  استشهاد مالايقل عن 27 مقاتلا من الكتائب المقاتلة في منطقة المرج اثر كمين تعرضو له من قبل القوات النظامية امس الاثنين.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر القوات النظامية في قصفها على حي برزة، وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، من جهة مشفى تشرين العسكري.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة في حي صلاح الدين وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين واستشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية في محيط الجامع الأموي، فيما يتعرض حي الصاخور لقصف من القوات النظامية، وأنباء عن سقوط جرحى ، كما سقطت عدة قذائف هاون على حيي الأشرفية وبني زيد، ولا أنباء عن خسائر بشرية، وفي الريف استهدفت الكتائب المقاتلة بالرشاشات الثقيلة تجمعات للقوات النظامية في بلدة الزهراء التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، ولا أنباء عن قتلى أو جرحى.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب المقاتلة مدرسة المجنزرات في الريف الشرقي بعدد من الصواريخ، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان من المدرسة، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية كما استشهد مقاتل من مدينة حماه، في اشتباكات للكتائب المقاتلة مع القوات النظامية قرب مدينة حلفايا، فما تتعرض الأراضي الزراعية الواصلة بين مدينتي اللطامنة والزكاة، لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد