المجلس الوطني السوري يجتمع في إسطنبول اليوم

يعقد المجلس الوطني السوري المعارض اليوم الخميس اجتماعات جديدة له للتباحث في عدد من القضايا المدرجة على جدول أعماله، منها نتائج مشاورات رئيس الحكومة المؤقتة للمعارضة غسان هيتو وقضايا النازحين ونتائج القمة العربية، بعد أن تسلمت المعارضة مقعد سورية في جامعة الدول العربية.

وقال أحمد رمضان العضو في المكتب التنفيذي في المجلس الوطني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “الاجتماعات في اسطنبول يوم الخميس تركز على بحث نتائج القمة العربية في الدوحة، وآليات تطوير العلاقات مع الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب مناقشة الوضع الميداني في الداخل، والأوضاع في حمص وحلب ودمشق وباقي المحافظات، واحتياجات ملايين النازحين في الداخل والمهجرين في دول الجوار”.

وأضاف رمضان أن المكتب التنفيذي “سيناقش التطورات على صعيد تشكيل الحكومة المؤقتة والمشاورات التي أجراها الرئيس المكلف غسان هيتو والاقتراحات، التي سيتقدم بها المجلس الوطني بشأن عدد الحقائب وبرنامج الحكومة المقترح ودورها على الصعيد الداخلي”.

بوابة الهرم

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد