المرصد السوري: إنفجاران عنيفان في مخيم اليرموك واشتباكات في حمص

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن تفجيرين عنيفين هزا مخيم اليرموك بضواحي العاصمة السورية دمشق نتيجة استهداف قوات المعارضة لنقاط تمركز القوات النظامية في المخيم.

وذكر بيان صادر عن المرصد أن التفجيرين حصلا في “شارع فلسطين” ، مشيرا إلى “أنباء عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام”.
وأضاف المرصد أن الاشتباكات بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة السورية تجددت في حي “الخالدية” والأحياء القديمة بحمص في محاولة من قوات النظام لاقتحام هذه الأحياء بالتزامن مع تعرضها للقصف.
وأوضح المرصد أن اشتباكات بين الطرفين دارت كذلك في بلدة “القريتين” بريف حمص وفي محيط “المستشفى الوطني” وحي “درعا البلد” في مدينة درعا وفي مدينة “داريا” بريف دمشق.
من جهة أخرى ، تعرضت منطقة “الحولة” وبلدتا “الدارة الكبيرة” و”تلبيسة” ومدينة “الرستن” في ريف حمص وبلدة “سحم الجولان” في درعا ومدينة “الطبقة” بمحافظة الرقة وأطراف مدينة الرقة وبلدتا “كفرنبودة” و”قلعة المضيق” وقرية “الحويجة” في ريف حماة وقرى ناحية “ربيعة” بريف اللاذقية ومدينتا “دوما” و”داريا” ومناطق في “الغوطة الشرقية” بريف دمشق وقرية “الحسينية” بريف دير الزور إلى قصف من قبل قوات النظام السوري ، بحسب ما نقل المرصد.
إلى ذلك،ذكر المرصد أن نحو 110 أشخاص سقطوا أمس في سورية،منهم 57 مدنيا وما لا يقل عن 25 من قوات النظام السوري.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد