المرصد السوري: خسائر بشرية في غارات إسرائيلية بحلب

18

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن هناك خسائر بشرية وقعت نتيجة غارات إسرائيلية استهدفت مستودعات أسلحة إيرانية في محيط مطار حلب الدولي. جاء ذلك فى تصريحات نقلتها «سكاي نيوز عربية» في نبأ عاجل لها، الخميس. وقال مصدر عسكري سوري، الخميس، إن الدفاعات الجوية تصدى لضربات إسرائيلية، أصابت المنطقة الصناعية في مدينة حلب، مشيرا إلى وقوع أضرار مادية فقط. ونشرت وكالة الأنباء السورية «سانا» على ما جاء لسان المصدر الذى قال: «تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار شمال شرق حلب».

وأضاف: «أسقط دفاعنا عددا من الصواريخ المعادية».وفي الوقت الذي ذكر فيه المرصد السوري لـ«سكاي نيوز عربية» أن هناك خسائر بشرية، إلا أن المصدر أشار إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات.وأفادت الوكالة، في وقت سابق، بسماع دوي انفجارات في محيط مطار حلب الدولي والمدينة الصناعية.وتحدثت عن «عدوان جوي» على منطقة

وأضاف: «أسقط دفاعنا عددا من الصواريخ المعادية».

وفي الوقت الذي ذكر فيه المرصد السوري لـ«سكاي نيوز عربية» أن هناك خسائر بشرية، إلا أن المصدر أشار إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

وأفادت الوكالة، في وقت سابق، بسماع دوي انفجارات في محيط مطار حلب الدولي والمدينة الصناعية.

وتحدثت عن «عدوان جوي» على منطقة الشيخ نجار في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وقالت إن الدفاعات الجوية السورية «تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي وتسقط عددا من الأهداف».

وذكر التلفزيون السوري الحكومي، أن الانفجارات أدت إلى انقطاع الكهرباء عن مدينة حلب، مرجحا أن تكون الانفجارات ناجمة عن ضربات جوية على مطار المدينة.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الانفجارات وقعت في مستودعات للذخيرة تابعة للجيش السوري وحلفائه.

المصدر: البيان نيوز