المرصد السوري.. طائرات التحالف تشن غارات على منطقة عين العرب

11014466_66067أعلن المرصد السوري اليوم أن طائرات التحالف الدولي العربي قصفت عدة أهداف لتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في أطراف مدينة عين العرب (كوباني) بريف حلب شمالي سوريا.
وقال المرصد إن طائرات التحالف قصفت قبيل منتصف الليلة الماضية هدفين للتنظيم في الاطراف الشرقية ل(كوباني) وهدفا آخر في الطرف الجنوبي للمدينة في وقت جددت الطائرات قصفها صباح اليوم على مناطق في جهتهاالشرقية.
وعلى صعيد القتال في عين العرب أفاد المرصد بأن الاشتباكات لا تزال مستمرة منذ الأمس بين مقاتلي تنظيم (داعش) ووحدات حماية الشعب الكردي في الجهة الشرقية من (كوباني) وسط قصف للتنظيم على مناطق في المدينة وأماكن في منطقة المعبر الحدودي الواصل مع الاراضي التركية سبقه اشتباكات في الجهة الجنوبية من المدينة بين الطرفين أمس.
وكشف المرصد أن (داعش) ينقل الذخيرة على الدراجات النارية لمقاتليه المتمركزين في عين العرب وسط استماتة من التنظيم للتقدم والسيطرة على المعبر الواصل بين المدينة والاراضي التركية.
وذكر أن مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي ومقاتلي الكتائب المقاتلة انسحبوا من تل شعير بالريف الغربي لمدينة عين العرب بعد يومين من سيطرتهم على التل.

كونا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد