المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر

20

المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر، المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر.

الميثاق وكالات – الميثاق:

تتعرض محافظة إدلب في شمال غرب سوريا السبت لغارات روسية هي “الأعنف” منذ بدء انذار دمشق مع حليفتها موسكو بشن هجوم وشيك على المنطقة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ونفذت طائرات روسية قرابة ستين ضربة في أقل من ثلاث ساعات على بلدات وقرى في ريفي إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي تزامناً مع قصف مدفعي وجوي بالبراميل المتفجرة لقوات النظام على المنطقة، وفق المرصد، ما تسبب بمقتل أربعة على الأقل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المرصد السوري: غارات روسية على إدلب هي الأعنف منذ شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر: الميثاق