المرصد السوري : في جريمة مروعة.. لص يقتل رضيعاً في خزان مياه بمحافظة حماة

تصاعدت مؤخراً الجرائم وحالات الانفلات الأمني في مناطق سيطرة الحكومة السورية، مودية بحياة المزيد من السوريين، ولاسيما الأطفال، وذلك في ظل غياب الأمن وتأزم الأوضاع المعيشية أكثر فأكثر للسكان من أصحاب الطبقتين المتوسطة والفقيرة.

جريمة مروعة جديدة في مناطق السيطرة الحكومية، وتحديداً في محافظة حماة، وسط البلاد، ضحيتها هذه المرة طفل رضيع لا يتجاوز عمره 6 أشهر، بحسب تقرير للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

ويقول المرصد السوري في تفاصيل الجريمة، إنّ لصّاً دخل إلى أحد المنازل في قرية “كفراع” بريف حماة، وضرب امرأة على رأسها، ليقدم بعدها على أخذ طفلها الرضيع ذي الـ 6 أشهر، ويرميه داخل خزان مياه، ما أدى إلى وفاة الطفل.

ووفق المرصد السوري فإنّ هذه الجريمة تعد الرابعة في مناطق سيطرة الحكومة، منذ مطلع العام الجاري، بعد توثيق ثلاث جرائم بالعاصمة دمشق وريفها وطرطوس، كانت بعضها نتاج عنف أسري.

هذا وتشهد مناطق سيطرة الحكومة السورية انفلاتاً أمنياً كبيراً وانتشاراً للأسلحة غير المرخصة وتجارة المخدرات، ناهيك عن الانحلال الخلقي والاجتماعي وغيرها من المشاكل الاجتماعية الناجمة عن الحرب وتداعياتها.

 

 

 

 

المصدر: قناة اليوم

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد