المرصد السوري لحقوق الإنسان: تركيا تنعي جندياً قتل في مناطق نبع السلام

 

نعت وزارة الدفاع التركية، اليوم الأربعاء، جندياً لها، كان قد قتل “عن طريق الخطأ” أثناء قيامه بالعبث بسلاحه الفردي خلال تواجده ضمن أحد معسكرات التدريب التابعة للقوات التركية في سوريا.

قال المرصد السوري، إن العنصر التركي، قتل عن طريق الخطأ، في مدينة تل أبيض ضمن منطقة “نبع السلام” الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” بريف الرقة الشرقي.

وفي سياق منفصل، نفذت قوات سوريا الديمقراطية خلال 48 ساعة الماضية، عملية تسلل على موقع للقوات التركية في محيط منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

وأسفرت تلك العملية، عن استهداف العناصر ضمن النقطة التركية، وسط أنباء عن وقوع قتلى وجرحى، قبل أن تنسحب العناصر المهاجمة من المنقطة.
وعقب ذلك، استنفرت القوات التركية، ونفت هجوماً مكثفاً بالصواريخ على مواقع قوات قسد، في حين قامت الأخيرة بالرد بالمثل أيضاً.

ومن جانب آخر، أطلقت القوات الأمريكية المتمركزة في قاعدة التنف ضمن منطقة الـ 55 عند المثلث الحدودي بين سوريا والعراق والأردن، 4 صواريخ بعيدة المدى، من داخل القاعدة باتجاه الغرب من القاعدة، دون معرفة أماكن سقوطها حتى الآن.

 

 

المصدر: ليفانت نيوز

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد