المرصد السوري لحقوق الإنسان: سوريا.. مقتل عنصرين من هيئة تحرير الشام بريف إدلب

 

استهدافات وتصعيد متبادل بين قوات الحكومة السورية من جهة وهيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” سابقاً، والفصائل المسلحة التابعة للقوات التركية من جهة أخرى، شهدته مناطقُ شمال غرب البلاد، أوقعت قتلى وجرحى من الطرفين.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن قوات الحكومة قصفت بالمدفعية الثقيلة محور قريتي بينين والرويحة بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل عنصرين من هيئة تحرير الشام، الذراع السوري لتنظيم القاعدة.

وتزامن ذلك مع استهداف قوات الحكومة السورية لقرى الفطيرة وسفوهن وكفرعويد بالريف الجنوبي للمحافظة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

كما شهدت مناطق في الرويحة وبينين والفطيرة وفليفل بجبل الزاوية قصفاً عنيفاً فجر الجمعة من قبل القوات الحكومية، دون ورود مزيد من التفاصيل عن القصف.

من جهتها، استهدفت الفصائل التابعة للاحتلال التركي مواقع لقوات الحكومة على محور الأتارب في ريف حلب الغربي وسط تحليق للطيران المسيّر الروسي في أجواء مناطق جبل الزاوية.

وكان المرصد السوري أشار، إلى مقتل عنصر من هيئة تحرير الشام ، يوم الخميس في قصف لقوات الحكومة على محاور قرى كفر تعال وتديل وبحفيس في ريف حلب الغربي شمال البلاد.

 

المصدر: اليوم