المرصد السوري لحقوق الإنسان: ضحايا بانفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي السورية

وقع ضحايا، اليوم الثلاثاء 9 تشرين الثاني 2021، جرّاء انفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي شمال شرق سوريا.

أفادت شبكة “رووداو” الإعلامية، نقلاً عن مراسلها، أن الانفجار الذي وقع بانفجار سيارة مفخخة في مدينة القامشلي، أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

فيما رجّح المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الانفجار وقع داخل سيارة عسكرية في حي الهلالية بمدينة القامشلي، ضمن مناطق سيطرة الإدارة الذاتية.

وأشار المرصد، إلى أنه شوهدت بعض الجثث داخل السيارة المشتعلة نتيجة الانفجار الذي لم تعرف أسبابه حتى اللحظة إذا ما كان قصفاً بطائرة مسيّرة أو انفجاراً من نوع آخر.

وفي سياق آخر، أقدم مسلحون، اليوم، على قتل مواطن يعمل في مجال “الصرافة والحوالات المالية” بعد إطلاق النار عليه في جزرة البوحميد شرقي دير الزور.

 

كما أقدم مجهولون، ليلة أمس الاثنين، على حرق مقر “المجلس المدني” في قرية أبو النتيل بالقرب من بلدة الصور بريف دير الزور الشمالي.

وأكد المصدر، أن دورية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية، اعتقلت، صباح اليوم الثلاثاء، الشخص الذي يؤجر منزله كـ مقر للمجلس المدني ويعمل حارساً للمقر في ذات الوقت.

 

 

 

المصدر: ليفانت نيوز

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد