المرصد السوري لحقوق الإنسان: قذائف مجهولة تستهدف قاعدة أميركية في الحسكة

استهدفت عدة قذائف صاروخية الاثنين، قاعدة عسكرية أميركية في منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء السورية (حكومية) و”المرصد السوري لحقوق الإنسان” .

ونقلت “سانا” عن مصادر محلية في الحسكة، أن عدة قذائف صاروخية استهدفت قبيل منتصف الليل قاعدة أميركية في منطقة الشدادي بالريف الجنوبي، مشيرة إلى أن “إحدى القذائف استهدفت مساكن الجبسة، حيث مطار قاعدة الاحتلال (الأميركي)، بينما استهدفت قذيفة أخرى مقر مديرية حقوق الجبسة” الذي تستخدمه القوات الأميركية لـ”تصنيع الطائرات المسيرة” لجماعة “قوات سوريا الديمقراطية (قسد) “المرتبطة بها”.

ولفتت مصادر الوكالة إلى سماع أصوات سيارات الإسعاف من جهة القاعدة، بالتوازي مع تحليق للطيران في أجواء المنطقة، واستنفار لمسلحي “قسد” في مدينة الشدادي، بينما لم يتم التأكد من وقوع ضحايا أو مصابين جراء الاستهداف.

من جهته، أكد “المرصد السوري لحقوق الإنسان”، الاثنين، استهداف قذائف “مجهولة المصدر” لمحيط قاعدة أميركية في ريف الحسكة.

وأضاف المرصد أن انفجارات دوت في محيط القاعدة الأميركية في بلدة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

 

 

 

 

المصدر: الشرق 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد