المرصد السوري لحقوق الإنسان : مخيم الهول.. العثور على جثة امرأة مقتولة في القسم الخاص بالسوريين

قتلت امرأة مجهولة الهوية، اليوم الأحد، في مخيم الهول الواقع أقصى ريف الحسكة الجنوبي الشرقي، حيث عثر على جثتها داخل المجاري الصحية.

وتم العثور على جثة امرأة مجهول الهوية، مقتولة و جثتها مرمية داخل المجاري الصحية في القسم الخامس الخاص بالنازحين السوريين في مخيم الهول الواقع أقصى ريف الحسكة الجنوبي الشرقي.

وقبل أيام، أعدم مسلحون يتبعون لتنظيم “داعش”، سيدة في القطاع الرابع (خاص بالسوريين) بمخيم الهول، شرقي الحسكة، شمال شرقي سوريا.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنّ عملية الإعدام، تمت بإطلاق نار على رأس السيدة، التي تنحدر من ريف حلب الجنوبي، بتهمة تعاونها مع قوات سوريا الديمقراطية. بعد أيام من قتل زوجها، المُنحدر من دير الزور، حيث عثر على جثته، في أول أيام عيد الأضحى، ورأسه مفصول عن جسده.

وبعد قتل السيدة، أطلق عناصر التنظيم، صيحات تتوعد بالقصاص من كل من يتعاون مع “قسد”، أو المنظمات العاملة بالمخيّم.

ويشهد المخيّم جرائم قتل مستمرة بمختلف الطرق، أبرزها استخدام الأسلحة النارية، تزامناً مع اعتداءات على مركز المنظمات والمرافق الخدمية في المخيّم.

وبذلك يرتفع إلى 26 تعداد الجرائم التي شهدها المخيم منذ مطلع العام 2022، والتي أفضت إلى مقتل 27 شخص هم: 6 من الجنسية العراقية بينهم سيدتين، و11 من الجنسية السورية بينهم 8 سيدات، و8 نساء مجهولات الهوية بالإضافة إلى مسعف ضمن نقطة خدمية بالمخيم – رجل مجهول الهوية.

 

 

 

 

المصدر: ليفانت نيوز