المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 4 عناصر موالين لإيران في القصف الإسرائيلي قرب دمشق

إيران تخسر 4 من جنودها بقصف إسرائيلي في سوريا قتل 4 عناصر موالين لإيران في القصف الإسرائيلي الذي استهدف نقاطاً في محيط دمشق الضربات الإسرائيلية استهدفت مستودعات للسلاح والذخيرة ومقرات للميليشيات التابعة لإيران تعد هذه الضربات الثالثة من نوعها خلال أسبوع

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 4 عناصر موالين لإيران في القصف الإسرائيلي الذي استهدف بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس نقاطاً في محيط دمشق.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بدوره أن الضربات الإسرائيلية استهدفت “مستودعات للسلاح والذخيرة ومقرات للميليشيات التابعة لإيران على بعد بضعة كيلومترات من مطار دمشق الدولي”، مشيراً إلى أن القصف أودى بحياة أربعة مقاتلين موالين لإيران.

وتعد هذه الضربات الثالثة من نوعها خلال أسبوع.

والجمعة، استهدفت ضربات جوية إسرائيلية نقاطاً في محيط دمشق، وتكررت مجدداً الإثنين خلال النهار ما أسفر عن إصابة عسكري بجروح.

وخلال الأعوام الماضية، شنّت إسرائيل مئات الضربات الجوّية في سوريا طالت مواقع للجيش السوري وأهدافاً إيرانيّة وأخرى لحزب الله.

ونادراً ما تؤكّد إسرائيل تنفيذ ضربات في سوريا، لكنّها تكرّر أنّها ستواصل تصدّيها لما تصفها بمحاولات إيران ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

 

المصدر: اخبار الآن