“المرصد السوري لحقوق الإنسان” ينفي ما تناقلته “سبوتنيك” الروسية حول مقتل عناصر “قسد” في هجوم للعشائر العربية بريف الحسكة

محافظة الحسكة: نفت مصادر مؤكدة للمرصد السوري لحقوق الإنسان ما تناقلته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” حول هجوم مسلحين من العشائر العربية على حاجز عسكري لـ”قسد” عند مدخل بلدة (الدشيشة) بريف الحسكة الجنوبي، حيث جرى نقل الخبر عبر مراسل الوكالة الروسية في المنطقة، إلا أن مصادر المرصد السوري نفت بشكل قاطع وقوع أي هجوم أو اشتباكات في المنطقة .

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية، عن مصادر محلية: أن مسلحين مجهولين يعتقد أنهم من مجموعات أبناء القبائل العربية، شنوا هجومًا، اليوم السبت 18 سبتمبر/أيلول، على حاجز عسكري تابع لـ”قسد” الموالي للجيش الأمريكي عند مدخل بلدة (الدشيشة) بريف الحسكة الجنوبي”.

في حين أكدت مصادر المرصد السوري بأن الأخبار عارية عن الصحة.

ووفقًا لمصادر “سبوتنيك” فإن الهجوم أسفر عن مقتل 4 من مسلحين وإصابة عدد أخر، وصفتهم بأنهم “موالين للجيش الأمريكي”، فيما نفت مصادر عسكرية في “قسد” مقتل عناصرها في تلك المنطقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد