المرصد السوري..مقتل 16 من مقاتلي (داعش) بمعارك شمال سوريا

25404130017905981_30300 قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان المعارك الدائرة بين مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وعناصر وحدات حماية الشعب الكردي في منطقة عين العرب بريف حلب شمال سوريا اليوم اسفرت حتى الان عن مصرع 23 من الجانبين بينهم 16 من مقاتلي (داعش).
وأضاف المرصد السوري في بيان صحفي ان ضحايا تنظيم الدولة الاسلامية سقطوا في قرية (قره حلنج) جراء استهدافهم من قبل وحدات حماية الشعب الكردي المتمركزين على تلة واقعة بين القرية ومدينة عين العرب ( كوباني).
واشار الى ان الاشتباكات بين الجانبين اسفرت كذلك عن مصرع سبعة من مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي موضحا انهم لقوا مصرعهم خلال اشتباكات جرت في الاطراف الجنوبية الشرقية لمدينة عين العرب.
في حين وردت معلومات عن مصرع عدد من مقاتلي (داعش) جراء استهداف الوحدات الكردية لمنزل كان مقاتلو التنظيم يتحصنون به في قرية (كيكان) بشرق عين العرب.
وفي مجال اخر تحول اليوم تشييع ضحايا تفجيرين في حمص وقعا امس الى تظاهرة طالب المشاركون فيها باقالة محافظ المدينة طلال البرازي الذي اتهموه بالتكتم على عدد القتلى الذي بلغ 54 بينهم 47 طفلا بحسب ما اعلنه المرصد السوري اليوم.

كونا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد