المرصد السوري : هدوء حذر في أطراف مدينة عين العرب

قال المرصد السوري إن هدوءا حذرا يسيطر حاليا على أطراف مدينة العرب (كوباني) إثر معارك وصفت بالاعنف منذ بدء تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) هجومه على المدينة في 16 الشهر الماضي.
وذكر المرصد أن انفجارا عنيفا هز المدينة منتصف الليلة الماضية لم يعرف ما اذا كان ناجما عن قصف من طائرات حربية أم لا في وقت تشهد أطرافها هدوءا حذرا تتخلله اشتباكات متقطعة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي والكتائب والالوية الداعمة لها من طرف وتنظيم (داعش) من طرف آخر.
وتخلل الاشتباكات أيضا سقوط قذيفتين أطلقهما تنظيم (داعش) على المدينة عقب فشله في اقتحام المدينة أمس من الجهتين الشرقية والغربية أوالسيطرة على هضبة (مشته نور) وسط اشتباكات هي الاعنف منذ بدء هجوم التنظيم على المدينة واستماتة التنظيم من أجل السيطرة عليها.
وأسفرت الاشتباكات عن مصرع ما لا يقل عن 19 مقاتلا من وحدات الحماية والكتائب الالوية الداعمة لها من جهة وأيضا الى مصرع أكثر من 27 مقاتلا آخر من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

القبس

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد