المرصد السوري لحقوق الانسان

“المرصد السوري” يكذب “حزب الله” اللبناني ويؤكد مقتل 4 من ميليشياته 2 منهم من الجنسية السورية في الاستهداف الإسرائيلي لمستودع ذخيرته بريف دمشق

لا يزال “حزب الله” اللبناني مستمر بأكاذيبه ويتكتم على خسائره البشرية في سورية، حيث أكد المرصد السوري في وقت سابق مقتل 4 من ميليشاته، وعلم هوية عنصرين منهم من الجنسية السورية، أحدهما طفل مهجر من أبناء الفوعة، بريف إدلب والآخر من ريف حمص وهما من المذهب الشيعي، بينما لم يعرف هوية القتيلين المتبقيين والجرحى ما إذا كانوا من جنسية سورية أو لبنانية.

المرصد السوري أكد بأن الأربعة الذين قتلتهم الضربات الإسرائيلية هم من الميليشيات التابعة “لحزب الله” اللبناني، كما أسفرت الضربات عن تفجير مستودع “للحزب” في منطقة قارة بريف دمشق.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثق، أمس، مقتل 4 عناصر من ميليشيات “حزب الله” اللبناني من جنسيات سورية ولبنانية، وإصابة آخرين بعضهم بجراح خطيرة في حصيلة أولية للضربات الإسرائيلية على مستودع للذخيرة وتجمعات لـ”حزب الله” اللبناني، عند منتصف ليل الخميس-الجمعة، في منطقة قارة بريف دمشق قرب الحدود السورية مع لبنان.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول