المرصد .. مقتل شخص يشتبه بانه قيادي في تنظيم الدولة الاسلامية

قتل شخصان يشتبه ان احدهما قيادي في تنظيم الدولة الاسلامية من جنسية عربية في مدينة (دير الزور) اليوم اثر قصف قوات التحالف العربي – الدولي لمحاربة تنظيم الدولة دراجتهم النارية.
وذكر المرصد السوري في بيان ان قوات التحالف قصفت دراجة نارية يستقلها رجلان خرجا من احد مقار تنظيم الدولة الإسلامية في قرية (زغير) في دير الزور فيما ابلغت مصادر من المنطقة المرصد ان احد اللذين كانا على الدراجة قيادي في التنظيم وادى القصف الى مصرعه والشخص الذي كان برفقته.
وقال المرصد انه وقع ما لا يقل عن 31 انفجارا في مدينتي (الرقة) و(الطبقة) ناتجة عن قصف طائرات حربية وقصف صاروخي نفذه تنظيم الدولة الاسلامية وجبهة النصرة وتنظيمات اخرى.
واوضح ان القصف شمل معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص بالاضافة الى جنوب مدينة (الرقة) ومناطق اخرى فيها ومنطقة الكرين التي يتواجد فيها معسكر لتنظيم الدولة الاسلامية.
واضاف أن القصف شمل أيضا جنوب مطار الطبقة العسكري ومناطق اخرى في محيط واطراف مدينة (الطبقة) ومنطقة (الفرقة 17) لافتا الى وجود معلومات عن خسائر بشرية في مناطق القصف.
واشار المرصد الى تعرض مناطق في مدينة (حلب) بالقرب من جامعة الاتحاد التي يتخذها تنظيم الدولة الاسلامية لقصف من طائرات مقرا له يعتقد انها تابعة للتحالف العربي – الدولي.

كونا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد