المروحي يقصف حماة وقصف يستهدف حي جوبر، وتجدد الاشتباكات في ريف رأس العين (سري كانيه)

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، والتي تشهد قصفا جويا مستمرا منذ عدة اشهر.

 

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: جددت قوات النظام بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء قصفها لمناطق في حي جوبر، والذي يشهد قصفا جويا متجددا منذ عدة اشهر واشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف اخر.

 

 محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان::  تدور منذ فجر اليوم اشتباكات وصفت بالعنيفة بين وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم “الدولة الاسلامية ” قرب قرية تل خنزير بالريف الجنوبي الغربي لمدينة راس العين (سري كانيه)، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما اسقطت الوحدات الكردية طائرة استطلاع فوق بلدة تل تمر، قالت أنها لتنظيم “الدولة الإسلامية” وأنها كانت تقوم بتصوير المنطقة، كذلك قصفت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي-الدولي مناطق سيطرة تنظيم “الدولة الإسلامية” بالريف الجنوبي لمدينة الحسكة أمس، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد