المرصد السوري لحقوق الانسان

الوحدات الكردية تنفذ عمليتين ضد “الدولة الإسلامية” في ريف عين العرب “كوباني” وشهداء في الشيخ مسكين، وغارات على الغوطة الشرقية‎

 

Kurdish peshmerga fighters take position in Bashiqa, near Mosul.

 

أبلغت مصادر موثوقة المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن وحدات حماية الشعب الكردي نفذت عمليتين ليل أمس، استهدفتا آليات لتنظيم “الدولة الإسلامية” في منطقة حلنج وطريق حلب – كوباني بريف مدينة عين العرب “كوباني”، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” كما تمكنت وحدات حماية الشعب الكردي من التقدم قي منطقة مسجد  الحاج رشاد بالمدينة، كذلك تشهد المدينة هدوءاً تخرقه أصوات إطلاق النار بين مقاتلي وحدات الحماية وتنظيم “الدولة الإسلامية”.

 

 

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 2 عدد المواطنين الذين استشهدوا برصاص قناص في بلدة الشيخ مسكين، كما استشهد رجل إثر إطلاق النار عليه واتهم نشطاء قوات النظام بإعدامه، بينما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين استمرت الاشتباكات في بلدة  الشيخ مسكين بين قوات النظام من طرف، ومقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر.

 

 

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي خمس غارات على مناطق في بلدة مرج السلطان بالغوطة الشرقية، كما استشهدت مواطنة إثر إصابتها برصاص قناص قوات النظام في منطقة الكبرة بمدينة الزبداني، بينما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية، ومناطق أخرى في بلدة الطيبة بالريف الغربي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول