بأكثر من 40 قذيفة صاروخية ومدفعية.. القوات التركية تقصف مناطق نفوذ القوات الكردية شمالي حلب

محافظة حلب: رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً صاروخياً مكثفاً نفذته القوات التركية بعد منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء، وفجر اليوم، مستهدفة بأكثر من 40 قذيفة صاروخية ومدفعية مناطق في شيخ عيسى وساموقة وحربل وسد الشهباء ضمن مناطق انتشار القوات الكردية شمالي حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.
وكانت القوات التركية قصفت أمس بالمدفعية الثقيلة، محيط مدينة تل رفعت  وأطراف قرية الشيخ عيسى وقرية حربل ضمن مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب الشمالي، ردًا على استهداف القوات الكردية بصاروخ موجه سيارة عسكرية تابعة لفرقة المعتصم، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر البشرية حتى اللحظة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، أمس، قصفًا صاروخيًا متبادلًا بين فصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا من جهة، والقوات الكردية من جهة أخرى، على محاور التماس شمالي حلب، حيث قصف فصائل “الجيش الوطني” مناطق مرعناز ومطار منغ، وردت القوات الكردية باستهداف محاور القتال قرب مدينة إعزاز، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد