باستهداف صاروخي لمجلس تل تمر العسكري.. مقتل 7 بينهم 4 جنود أتراك في قاعدة عسكرية تركية ضمن مناطق “نبع السلام”

2٬858

محافظة الحسكة: تأكد مقتل 4 جنود من القوات التركية، يوم أمس، باستهداف صاروخي نفذته قوات مجلس تل العسكري على قاعدة الدوادية التابعة للقوات التركية في ريف الحسكة ضمن منطقة ” نبع السلام”.

على صعيد متصل، قتل 3 عناصر من فصيل ” أحرار الشرقية” باستهداف بري لقوات المجلس على قرية مشعفة بريف تل تمر، كما أصيب 6 آخرون بجروح بليغة تم نقلهم إلى المشافي التركية لتلقي العلاج لخطورة إصاباتهم.

وأشار المرصد السوري أمس، إلى أن مجلس تل تمر العسكري استهدف، بأكثر من 10 صواريخ قاعدة تركية في قرية الداودية شرق رأس العين ضمن منطقة “نبع السلام” بريف الحسكة، وسط معلومات عن سقوط وجود قتلى وجرحى، فيما ردت القوات التركية والفصائل الموالية لها بقصف بشكل عشوائي، طالت القرى الواقعة على طول خط التماس بدءا من بلدة أبو راسين وصولا الى بلدة تل تمر، وسط مخاوف لدى الأهالي من التصعيد التركي على المنطقة.
كما أصيب 8 مدنيين بينهم سيدات وأطفال، في القصف المدفعي نفذته القوات التركية على عمال القطن في قرية البشرية بريف الدرباسية في الحسكة، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية في شمال شرق سوريا، تصعيدا من قبل سلاح الجو التركي، دمر البنى التحتية، وخلف خسائر بشرية.