بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات استطلاع روسية.. استهدافات متبادلة بين فصائل “الفتح المبين” وقوات النظام في سهل الغاب

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، تحليقاً مكثفاً لطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، وجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وسط استهدافات متبادلة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة، بين فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وذلك على محور المشاريع بسهل الغاب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت قوات النظام مواقع في جبل الزاوية جنوبي إدلب.

وكان المرصد السوري رصد أمس، تنفيذ مقاتلة روسية لنحو 4 غارات جوية استهدفت المنطقة الواقعة بلدتي الفطيرة وكنصفرة في جبل الزاوية، جنوبي إدلب، حيث تتواجد قواعد تركية في تلك المنطقة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.
كما أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، أمس أيضاً إلى سقوط قذيفة صاروخية على قاعدة تركية في بلدة كنصفرة بجبل الزاوية جنوبي إدلب، مصدرها قوات النظام، وسط أنباء عن سقوط جرحى من العناصر المتواجدة داخل القاعدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد