بتهم مختلفة.. عناصر من الفصائل الموالية لتركيا يعتقلون سيدة ورجل في ريف عفرين

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن عناصر دورية من الشرطة المدنية اعتقلوا، بتاريخ 24 مايو/أيار الجاري، مواطنة من أهالي ناحية راجو بريف عفرين بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة، حيث اقتادوها إلى جهة مجهولة.
على صعيد متصل، أقدم عناصر حاجز عسكري مشترك بين الاستخبارات التركية والشرطة العسكرية على اعتقال مواطن من أهالي ناحية جنديرس بريف عفرين، خلال الأسبوع الجاري، أثناء توجهه إلى مدينة عفرين، دون معرفة التهمة الموجهة إليه .
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، بأن عناصر دورية تابعة للشرطة العسكرية اعتقلوا خلال الأسبوع الفائت، مواطنين اثنين، من أهالي ناحية شران بريف عفرين، أثناء عودتهما إلى ناحية شران، قادمين من مدينة حلب، دون معرفة التهمة الموجهة إليهما.
وأقدم عناصر من فصيل اللواء المنتصر بالله المسيطرين على قرية كوركان تحتاني التابعة لناحية معبطلي بتاريخ 17 مايو/أيار الجاري، على اعتقال مواطن من أهالي القرية بتهمة العمل سابقاً لدى الإدارة الذاتية أبان سيطرتها على مدينة عفرين، ليتم الإفراج عنه بتاريخ 25 مايو/أيار الجاري، بعدما أجبروه على دفع فدية مالية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد