برصاص طفل من أذرع تنظيم “الدولة الإسلامية”.. مقتل لاجئة عراقية في “دويلة” الهول

29

محافظة الحسكة: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل لاجئة عراقية في مخيم الهول أقصى جنوب شرقي الحسكة، وذلك في جريمة جديدة ضمن “الدويلة” التي يسرح ضمنها خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بشكل كبير، حيث جرت الجريمة الجديدة فجر اليوم الأربعاء، ونفذتها طفل من الجنسية التركية من أذرع التنظيم يبلغ الـ 14 من عمره حين قام بإطلاق النار على اللاجئة ضمن القسم الأول من المخيم ليتم إلقاء القبض عليه بعد تنفيذه لجريمته.

والجدير بالذكر أن هذه الجريمة أيضاً، هي 16 منذ انتهاء المرحلة الأولى للحملة الأمنية، وهو مؤشر لا يدعو للتفاؤل وسط تخوف من عودة جرائم القتل للتصاعد في مخيم الهول.

المرصد السوري كان قد رصد أمس الأول، عملية اغتيال جديدة شهدها “مخيم الهول” في ريف الحسكة بعد منتصف ليلة الأحد، راح ضحيتها لاجئ من الجنسية العراقية بعد استهدافه بعدة رصاصات من قِبل خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” وذلك أثناء تواجده في خيمته ضمن القسم الثالث من المخيم.

المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار، أمس الأول، إلى أن سيدة من جنسية عراقية قتلت برصاص مسلحين مجهولين، وذلك في القسم الثاني الخاص بالعراقيين من مخيم الهول شرقي الحسكة.