بعد أقل من أسبوع على إرسال تعزيزات عسكرية.. قوات النظام والميليشيات الإيرانية يرسلان قوات جديدة إلى ريف حلب الشمالي 

محافظة حلب:رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، وصول تعزيزات عسكرية لقوات النظام السوري ومليشيا موالية لإيران، اليوم الأحد إلى ريف حلب الشمالي.
ووفقا لمصادر المرصد السوري، فإن التعزيزات العسكرية انطلقت من مدينتي نبل والزهراء، وتوجهت نحو مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي ومطار منغ العسكري ضمن مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام.
وتتألف التعزيزات العسكرية الجديدة من دبابات وناقلات جند ومدافع وراجمات صواريخ بالإضافة إلى العشرات من حافلات النقل الداخلي التي تقل عناصر من مليشيا موالية لإيران والنظام السوري.
ويأتي ذلك، بعد أقل من أسبوع على وصول تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، في 30 مايو/أيار الفائت، وصول تعزيزات عسكرية للنظام وميليشيات إيرانية إلى قرى وبلدات الزيارة ودير جمال وخريبكه وأبين ومرعناز ومطار منغ العسكري ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والنظام شمالي حلب، ضمت راجمات صواريخ ومدافع ثقيلة وناقلات جند وباصات محملة بالعناصر.
ووفقًا لمصادر المرصد السوري، فإن التعزيزات انتشرت على طول خطوط التماس مع القوات التركية وفصائل”الجيش الوطني” في ريف حلب الشمالي وناحية شيراوا بريف عفرين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد