بعد أيام قليلة من توقفها.. أهالي جبل العرب يستأنفون احتجاجاتهم ضد نظام بشار الأسد

 

محافظة السويداء: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن أهالي وسكان جبل العرب في السويداء، عمدوا إلى اسئناف احتجاجاتهم ضد نظام بشار الأسد بعد أيام قليلة من تعليقها وإعطاء مهلة لسلطات النظام لتنفيذ المطالب الشعبية، حيث توجه العشرات من أهالي المنطقة صباح اليوم إلى ضريح سلطان باشا الأطرش في بلدة القريا، معلنين استئناف الاحتجاجات من هناك.
المرصد السوري أشار يوم الأحد، أن منظمي الحراك الشعبي في السويداء أوقفوا الاحتجاجات وأعطوا حكومة النظام مهلة لتنفيذ المطالب الشعبية وهي
أن تكون سوريا دولة قانون ومؤسسات لا دولة فساد ومفسدين العيش بحياة كريمة لايشوبها الذل والهوان، كما أكدوا أنهم سيواصلون الاحتجاج السلمي ولن يسمحوا لأحد بأن يفوت عليهم هذه الوقفات والاحتجاجات لأغراض وغايات لا يسعون لها.
الجدير ذكره بأن قوات النظام استقدمت تعزيزات عسكرية غير مسبوقة ضمت عشرات الجنود إلى مدينة السويداء ومناطق بريفها الجنوبي والغربي خلال الأيام الأخيرة المنصرمة في ظل المظاهرات المطالبة بتحسين الوضع المعيشي في المحافظة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد