بعد الانفجار الذي ضرب مدينة إعزاز.. 12 قتيلاً وجريحاً جراء انفجار سيارة مفخخة بحاجز لـ “فرقة الحمزة” بريف حلب الشرقي

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: وثّق المرصد السوري السوري، مقتل 5 عناصر وإصابة 7 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة لايعلم إذا ما كان يستقلها انتحاري أو جرى وضع متفجرات داخلها، استهدف حاجز ” أم شكيف” التابع لـ”فرقة الحمزة” الموالية لتركيا، والواقع شرقي بلدة بزاعة في ريف حلب الشرقي.

في حين وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع عدد الشهداء المدنيين الذين ارتقوا جراء الانفجار الذي ضرب مدينة إعزاز الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمالي حلب، إلى 6 من بينهم “سيدتان وطفلة” بالإضافة لوجود نحو 30 جريحاً من المدنيين بعضهم في حالات خطرة، مما يرجح ارتفاع حصيلة الضحايا.

ورصد المرصد السوري قبيل عصر اليوم الأحد، دوي انفجار عنيف ضرب مدينة اعزاز الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لأنقرة بالقرب من الحدود مع تركيا شمالي حلب، ناجم عن سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من المركز الثقافي ضمن المدينة، الأمر الذي أدى لخسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث تأكد مقتل شخص وامرأة حتى اللحظة، فيما بلغ عدد الجرحى إلى الآن أكثر من 22 جراحهم متفاوتة، ولاتزال فرق الإنقاذ تعمل على إسعاف المصابين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد