بعد العثور على جثته صباحًا.. مصادر تكشف تفاصيل مقتل شاب متهم بقطع الأسلاك الكهربائية في السويداء

محافظة السويداء: عثر أهالي حي الخريج بالسويداء، على جثة شاب ينحدر من قرية بكا في ريف السويداء، مقتول بطلق ناري في الظهر ووجد قرب محولة كهربائية وبجانبه أدوات لقطع الكابلات الكهربائية وبعض الكابلات المقطعة.
فيما قالت مصادر أهلية بأن القتيل كان يحاول سرقة الكابلات الكهربائية، وجرى قتله من قبل مجهولون عقابًا له، تزامنًا مع انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة، في حين لايوجد دليل رسمي يؤكد ارتكاب المقتول فعل السرقة.
وأشار المرصد السوري، صباح اليوم، عثور أهالي على جثة لشاب مجهول الهوية، وجد مقتولًا بواسطة طلق ناري في حي الخريج ضمن مدينة السويداء، دون معرفة هوية الفاعلين.
وتضررت الشبكات الكهربائية بشكل كبير بسبب اعتداء بعض المواطنين على الأسلاك النحاسية لبيعها خردة بسعر جيد، حيث يبلغ سعر الكيلو غرام الواحد من النحاس ما يعادل 2500 ليرة سورية.
وانتشرت في الآونة الأخيرة، ظاهرة سرقة الأسلاك النحاسية والشبكات الكهربائية العمومية والخاصة، بغرض الاستفادة المادية من ثمن المعادن التي ترتفع أسعارها بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد