بعد لقاء وزير دفاع النظام و نظيره التركي.. مـ ـقـ ـتـ ـل عنصرين من قوات النظام قـ ـنـ ـصـ ـاً برصاص فصائل الـ”الفتح المبين” واشتباكات واستهدافات على محاور ريف حلب الغربي

قتل عنصر من قوات النظام قنصاً برصاص فصائل غرفة عمليات الـ”فتح المبين” على محور قرية الرويحة بريف إدلب الجنوبي، كما قتل عنصر آخر قنصاً برصاص فصيل “حركة أحرار الشام الإسلامية”، بريف حلب الغربي ضمن منطقة “بوتين– أردوغان”.
وفي السياق، دارت اشتباكات مسلحة بعد منتصف ليل الأربعاء– الخميس بين قوات النظام وفصائل غرفة عمليات الـ”فتح المبين” على محوري كفرنوران والشيخ سليمان بريف حلب الغربي ضمن منطقة “بوتين–أردوغان”، حيث جرى تبادل للقصف بالأسلحة الثقيلة دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
كما استهدفت الفصائل بالقذائف الصاروخية مواقع لقوات النظام على محور الدار الكبيرة بريف إدلب الجنوبي، فيما قصفت قوات النظام بقذائف الدبابات والهاون قريتي كفرعمة وكفر تعال بريف حلب الغربي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أمس، قصف قوات النظام بصاروخ موجه، لمبني في شرقي بلدة كفرنوران بريف حلب الغربي ضمن منطقة “بوتين- أردوغان”، ما أدى إلى انهيار جزء من المبنى، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.