بعد مداهمة عدة منازل.. وحدات مكافحة الإر هـ ـا ب تعـ ـتـ ـقل 3 من المنتمين لتنـ ـظـ ـيم “الـ ـدولـ ـة الإسـ ـلامـ ـيـ ـة” في عملية مشتركة مع “التحالف الدولي” في بلدة الشحيل شرقي دير الزور

محافظة دير الزور: أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن العملية التي نفذتها وحدات مكافحة الإرهاب بدعم من طيران “التحالف الدولي”، بعد منتصف ليل السبت – الأحد، أسفرت عن اعتقال 3 منتمين لتنظيم “الدولة الإسلامية”، حيث داهمت الوحدات عدداً من المنازل تعود لعائلة “المداد” في بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، واستمرت العملية لمدة ساعتين، حيث طلبت القوات المهاجمة خلالها من المطلوبين تسليم أنفسهم عبر مكبرات الصوت إلا انهم رفضوا ذلك ليتم مداهمة المنازل واعتقالهم.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار إلى أن وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات سوريا الديمقراطيّة بدعم من طيران “التحالف الدولي”، داهمت موقعا في بلدة الشحيل بريف ديرالزورالشرقي، يتحصن به خلايا من تنظيم “الدولة الإسلامية”، ودارت اشتباكات بين الطرفين بعد رفض أفراد الخلايا تسليم أنفسهم.
وأشار المرصد السوري إلى تحليق لطائرات مروحية تابعة لـ”التحالف الدولي” على علو منخفض في أجواء نهر الفرات المناطق الفاصلة بين “قسد” والميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور.