بعد مداهمة منزلها بحثاً عن زوجها.. عناصر “الشرطة المدنية” يعتدون بالضرب على سيدة في مدينة مارع بريف حلب

محافظة حلب: أقدم عناصر “الشرطة المدنية” في مدينة مارع بريف حلب الشمالي على الاعتداء بالضرب على سيدة وتحطيم أثاث منزلها بعد مداهمة المنزل بحثاً عن زوجها المطلوب بقضية مالية لـ”الشرطة المدنية”.
ووفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن عناصر “الشرطة المدنية” داهموا المنزل بهدف اعتقال شخص قدمت بحقه شكاوى من مدنيين بسبب عدم سداد ديونه وتراكمها، إلا أنه لم يكن متواجداً داخل المنزل أثناء المداهمة، وبعد أن علموا بذلك أقدم العناصر على إثر ذلك على ضرب زوجته وتحطيم أثاث المنزل.
وتستمر سلسلة انتهاكات الفصائل الموالية لتركيا إضافة لما يعرفان باسم “الشرطة المدنية” و”الشرطة العسكرية” بحق المدنيين ضمن مناطق “درع الفرات” و”غصن الزيتون” و”نبع السلام” الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتاريخ 8 كانون الثاني الجاري، إلى اعتقال دورية تابعة للشرطة العسكرية في 7 كانون الثاني الجاري، مواطناً من مهجري مدينة ديرالزور، أثناء توجهه من مدينة الراعي باتجاه مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، دون معرفة التهم الموجهة إليه.
كما اعتقلت دورية أخرى للشرطة العسكرية مواطن من مهجري مدينة خان شيخون جنوبي إدلب، أثناء توجهه من مدينة اعزاز شمالي حلب باتجاه مدينة سرمدا بريف إدلب، دون معرفة التهم الموجهة إليه.