بعد مقتل اثنين من قوات النظام.. القوات التركية تجدد قصفها البري على مناطق انتشار القوات الكردية شمالي حلب

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بتجدد القصف الصاروخي والمدفعي المكثف من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها، على مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام، في قرى الزيارة وعقيبة وصوغانكه ومحيط تل رفعت بريف حلب الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن. وكان المرصد السوري أفاد صباح اليوم بمقتل عنصرين من قوات النظام السوري وإصابة آخرين بجراح متفاوتة، وذلك بعد منتصف ليل الجمعة – السبت، جراء القصف الصاروخي والمدفعي المكثف الذي نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، على قرى الزيارة ودير جمال خريبكه بناحية شيراوا، ضمن ريف حلب الشمالي الغربي، حيث تتواجد في المنطقة هناك القوات الكردية وقوات النظام. وفي سياق متصل، تعرضت قرى النيربية و زويوان وتل جيجان وتل مضيق والسموقة وجساجك بالريف ذاته إلى قصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها، دون ورود معلومات عن الخسائر البشرية والمادية حتى اللحظة.
المرصد السوري أشار خلال الساعات الفائتة، إلى أن الفصائل الموالية لتركيا استهدفت برشقات صاروخية مكثفة 7 مواقع في كل من مدينة تل رفعت وقرية مرعناز والشهباء ديرجمال  وزيارة وأبين وعقيبة ضمن مناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب، حيث سقطت عشرات القذائف على تلك المناطق.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد