المرصد السوري لحقوق الانسان

بعد مقتل 3 عناصر من الفصائل الموالية لأنقرة يوم أمس.. انفجار جديد تشهده مدينة عفرين شمال غربي حلب

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بانفجار جديد شهدته مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة القوات التركية وفصائل غرفة عمليات “غصن الزيتون”، حيث انفجرت عبوة ناسفة بسيارة صباح اليوم الثلاثاء في حي الأشرفية بالمدينة، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية، وأفاد المرصد السوري أمس بوقوع انفجار في ناحية راجو بريف مدينة عفرين شمالي غرب حلب، عصر الاثنين، تبين أنه ناجم عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة من نوع “فان” كانت تقل قائد عسكري في “فرقة الحمزة” الموالية لأنقرة واثنين من مرافقيه، ما أدى إلى مقتلهم على الفور.

وفي الخامس من سبتمبر/أيلول، الحالي، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان،إلى أن دوي انفجار متوسط الشدة سُمع في مدينة عفرين الخاضعة لنفوذ القوات التركية وفصائل مايسمى”الجيش الوطني” الموالي لتركيا، تبين أنه ناجم عن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة من نوع “سانتافيه” أمام محل لبيع المحروقات، على طريق ترندة بحي الأشرفية، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 4 آخرين، بالإضافة إلى اندلاع حريق في محل بيع الوقود وحدوث أضرار مادية في مكان الانفجار.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول