بعد وصول تعزيزات لقوات النظام.. المدفعية التركية تقصف قريتين بريف عين العرب (كوباني)

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قصفاً مدفعياً، نفذته القوات التركية من داخل أراضيها، على قريتي زور مغار و خراب عطو بريف عين العرب (كوباني) الغربي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية أو مادية.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أن قوات النظام استقدمت تعزيزات عسكرية ضخمة فجر اليوم السبت، حيث وصلت التعزيزات الساعة الرابعة فجراً، وضمّت 20 آلية على الأقل من دبابات وناقلات جند ومدافع ومواد لوجستية وسيارات مرفقة برشاشات ثقيلة، دخلت مدينة عين العرب (كوباني) وانتشرت في نقاط غرب المدينة.
وأصيب عنصر من قوات النظام جراء القصف المدفعي المكثف الذي نفذته القوات التركية على قرية جارقلي شرقي عين العرب (كوباني) كما طال القصف عدة قرى ضمن مقاطعة عين العرب.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا قبل قليل قصفا للقوات التركية بقذائف المدفعية الثقيلة على مناطق في الجهة الشرقية لمدينة عين العرب (كوباني)، وقرية زورافا جنوب غربي المدينة، ضمن مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، بريف حلب الشرقي، كما تعرضت قرى جارقلي وقره موغ وزور مغار، شرقي عين العرب (كوباني)، لقصف مدفعي مماثل دون ورود معلومات عن خسائر بشرية يأتي ذلك مع استمرار توقف القصف الجوي منذ أمس الأول.