بهدف تحصيل فدية مالية.. الجبهة الشامية تعتقل مواطن للمرة الثالثة في عفرين

 

محافظة حلب: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن دروية عسكرية تابعة لفصيل الجبهة الشامية أقدمت على اعتقال مواطن من أهالي ناحية معبطلي، واقتادته إلى المقرات الأمنية في الناحية، بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية” السابقة.
وكان فصيل الجبهة الشامية قد اعتقل المواطن ذاته مرتين أخرها كان قبل عام في 25 ديسمبر/كانون الأول، فيما أطلق سراحه بعد دفع فدية مالية.
وكان نشطاء المرصد السوري قد رصدوا، في 26 ديسمبر/كانون الأول الجاري، اعتقال عناصر دورية للاستخبارات التركية مواطنة ووالدها من أهالي قرية “دودية” في ناحية راجو بريف عفرين، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة، بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية” السابقة.
وفي السياق ذاته، أقدم فصيل الجبهة الشامية على اعتقال مواطن من أهالي قرية “معرسكة” في ناحية شران خلال الأسبوع الفائت، دون معرفة التهمة الموجهة إليه.
وفي 23 ديسمبر /كانون الأول الجاري، أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن دورية مشتركة بين الشرطة العسكرية والاستخبارات التركية، داهمت قرية معراته بريف عفرين واعتقلت أربعة مواطنين من أهالي القرية بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد